الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
ظهور الدخان من أهم علامات يوم القيامة للعبرة والعظة

ظهور الدخان من أهم علامات يوم القيامة للعبرة والعظة

وهناك علامات على الوقت ، وعلامات ثانوية ، وعلامات كبرى قبل يوم القيامة ، ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث عند ظهور هذه العلامات. علامات الساعة ، 

وهي الدخان الموجود في عنوان المقال ، ومن أهم علامات يوم القيامة ظهور الدخان يعتبر الدخان من أهم الأحداث التي سبقت نهاية العالم ويعتبر من علامات زمان ويوم القيامة ، ومن بين هذه العلامات قبل يوم القيامة ونهاية الأرض يعتبر من أهمها . ، هذا ظهور دخان كبير كثيف يغطي الكون ، والدخان يأتي إلى الأرض من السماء ويملأ الكون والأرض بأسره. يعتقدون أنها عقوبة مؤلمة من الآلهة ، والدخان عالٍ يسبب الخوف والذعر. يظهر الدخان لأنه بعيد عن الحقيقة وكثرة الخطيئة. في ذلك الوقت سيظهر دخان من السماء وتكون الأرض كمنزل تضاء فيه نار والدخان المتصاعد يحجب الغيوم وكل شيء ، ويحدث من علامة الدخان يوم القيامة. وبعض أحاديث الرسول الواردة في صحيح مسلم تقول إن الدخان من آيات يوم القيامة العظيمة ، ولسلطة أبي هريرة أن الله يرضيه ، وصلاة الله عليه. وصلى الله عليه وسلم. "صحيح مسلم. وعن حذيفة بن أسيد الغفاري ، قال: "يا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، شاهدنا ونحن نتكلم ، قال: ما تذكرون السلام ، يأجوج ، ماجوج ، ثلاث خسوف: كسوف في الشرق ، وكسوف في الغرب ، وخسوف في شبه الجزيرة العربية ، واليوم الأخير حريق يخرج من اليمن ويطرد الناس إلى تجمعاتهم. اللهم ارحمك سرّك رضائك ومسامحتك وحمايتك على الأرض صعب من بعيد وقريب عندما تشعر بالاختناق فأنت محاط بالدخان من كل الجهات ويصرخ الناس طلبا للمساعدة والجميع بما فيهم الطيور والحيوانات تحاول الهروب من الدخان الكثيف. ، والناس ، ولكن للأسف لا فائدة منه. لأن العالم كله يصبح سحابة كثيفة من الدخان ، والتي في وفرتها تحجب أشعة الشمس عن العالم. سيحاول الناس إغلاق النوافذ ، ولكن الدخان سوف يدخل. هناك لا مفر من أسفل الباب المغلق ، فلا مفر من هناك ، فوعود الله صادقة. ينقذهم من الدخان الكثيف الذي يبدأ ببطء في الاختفاء حتى يختفي. فماذا يفعل البشر؟ هل يشكرون لا يطيع الله إلا القلائل الذين يواصلون عبادة الله وعبادته والاستغفار عن خطاياهم.

التعليقات (1)
مقالة مميزة ورائعة استمر
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.