القران الكريم "سورة الإخلاص "

القران الكريم "سورة الإخلاص "

0 reviews

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم “ قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد” صدق الله العظيم.

هل تعلم ان من قرأ سورة الإخلاص 3 مرات بنا الله له بيتا في الجنة .ومن قراها  احدى عشر مرات بنا الله له قصرا في الجنة .ومن قراها احدى عشر مرة ازال الله الفقر من بين عينيه وأغناه من فضله لذلك اخي المسلم  اقرا القران لانه كتاب الله. انزله على سيد الخلق حبيبنا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.اقرا ايات القران وصوره لانه في كل سورة تقراها  واية رزق كثير وصحة وشفاء وغفران الذنوب وتقرب من الله وملائكته رسوله عليه. افضل الصلاة و السلام   اذا قرئتها دائما   ستنجح في حياتك في الدنيا والآخرة .اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم “ قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد” صدق الله العظيم.

هل تعلم ان من قرأ سورة الإخلاص 3 مرات بنا الله له بيتا في الجنة .ومن قراها  احدى عشر مرات بنا الله له قصرا في الجنة .ومن قراها احدى عشر مرة ازال الله الفقر من بين عينيه وأغناه من فضله لذلك ياعزيزي اقرا القران لانه كتاب الله. انزله على سيد الخلق حبيبنا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.اقرا ايات القران وصوره لانه في كل سورة تقراها  واية رزق كثير وصحة وشفاء وغفران الذنوب وتقرب من الله وملائكته رسوله عليه. افضل الصلاة و السلام   اذا داومت علا قرائته ستنجح في حياتك في الدنيا والآخرة .اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم “ قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد” صدق الله العظيم.

هل تعلم ان من قرأ سورة الإخلاص 3 مرات بنا الله له بيتا في الجنة .ومن قراها  احدى عشر مرات بنا الله له قصرا في الجنة .ومن قراها احدى عشر مرة ازال الله الفقر من بين عينيه وأغناه من فضله لذلك اخيالمسلم  اقرا القران لانه كتاب الله. انزله على سيد الخلق حبيبنا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.اقرا ايات القران وصوره لانه في كل سورة تقراها  واية رزق كثير وصحة وشفاء وغفران الذنوب وتقرب من الله وملائكته رسوله عليه. افضل الصلاة و السلام   اذا داومت علا قرائته ستنجح في حياتك في الدنيا والآخرة .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

2

متابعهم

6

مقالات مشابة