تحصين قوى من الانس والجن

تحصين قوى من الانس والجن

0 reviews

 بسم الله الرحمن الرحيم 

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

حسبي الله بسم الله وبالله أؤمن وبالله أثق وبه أتعوذ وبالله أعتصم وبالله العظيم أستجير من الشيطان الرجيم، أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزها بر ولا فاجر مما ذرأ وبرأ ومن شر كل ما يطرق بالليل والنهار إلا طارقا يطرق بخير برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، ومن شر كل عين ناظرة واذن سامعة ومن شر كل مارد وجبار عنيد.
اللهم إني ألجأت ظهري إليك وتوكلت في أموري عليك، أنت وليي ومولاي إلهي فلا تسلمني ولا تخذلني ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا تؤاخذني بذنوبي وإسرافي على نفسي، وأعني على شكر نعمتك، يا محسن يا جبار، اجعلني عبدا شكورا، لا إله إلا أنت العلي العظيم، عليك توكلت أنت الرب العرش العظيم.
لا إله إلا أنت الحليم الكريم، سبحان الله رب العالمين، رب السماوات السبع وما فيهن وما فوقهن وما بينهن ورب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم حببني إلى جميع خلقك حتى لا يكون لي في قلب أحد من خلقك غلظة ولا يعارضوني واجعلهم يستقبلوني بوجوه بسيطة ويقضون حوائجي ويطلبون مرضاتي، ويخشون سخطي.
باسمك القدوس العظيم الأعظم أدعوك يا الله، يا نورا في نور، ونورا إلى نور ونورا فوق نور، ونورا تحت نور، يضئ به كل نور وكل ظلمة، ويطفا به شدة كل شيطان وسلطان، باسمك الذي تكلم به الملائكة فلا يكون للموج عليهم سبيل، وبه يذل كل جبار عنيد، يكون تحت قدمي، باسمك الذي سميت به نفسك و استقررت به على عرشك وعلى كرسيك، باسمك العظيم الأعظم يكون لي نورا و هيبة عند جميع الخلق، بأسمائك المقدسة المباركة، أنت الجواد الكريم العزيز الجبار المتكبر العظيم، لا إله إلا أنت يا رب كل شئ ووارثة، يا الله أنت المحمود في كل فعاله.
يا أرحم الراحمين لا إله إلا أنت الرفيع في جلاله، يا الله يا أرحم الراحمين يا رحمن كل شئ وراحمه، يا مميت كل شئ ووارثه، يا حي حين لا حي في ديمومية ملكه وبقائه، يا رافع المرتفع فوق سمائه بقدرته، يا قيوم لا يفوته شئ من خلقه، يا آخر يا باقي يا أول كل شئ وآخره، يا دائم بغير فناء ولا زوال لملكه، يا صمد من غير شبيه فلا شئ كمثله، يا مبدئ كل شئ ومعيده، يا من لا يصف الواصفون كنه جلاله في ملكه وعزه وجبروته.
يا كبير أنت الذي لا تهتدي العقول لصفته في عظمته، يا باعث يا منشئ بلا مثال يا زاكي الطاهر من كل آفة، يا كافي المتوسع لما خلق من عطايا فضله الذي لا ينفد يا نقي من كل سوء لم يخالطه فعاله، يا جبار أنت الذي وسعت كل شئ رحمته، يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام أنت الذي قد عم الخلائق منه وفضله.
يا ديان العباد، وكل يقوم خاضعا لهيبته، يا خالق ما في السماوات والأرضين، وكل إليه ميعاده، يا رحيم كل صريخ ومكروب، يا صادق الوعد فلا تصف الألسن جلال ملكه وعزه، يا مبدئ البدايع لم يبتغ في إنشائها عون أحد من خلقه، يا عالم الغيوب فلا يفوته شئ من خلقه، يا معيد ما أفنى إذا برز الخلايق لدعوته، يا حليما ذا أناة فلا شئ يعادله من خلقه، يا حميد الفعال في خلقه بلطفه، يا عزيز الغالب على أمره فلا شئ يعادله، يا ظاهر البطش الشديد الذي لا يطاق انتقامه، يا عالي القريب في علوه وارتفاعه، يا حنان يا منان فلا شئ يقهر سلطانه.
يا نور كل شئ وهداه أنت الذي أضاءت الظلمة بنوره، يا قدوس الطاهر فلا شئ كمثله، يا قريب المجيب المتداني دون كل شئ، يا عالي الشامخ في السماء فوق كل شئ علوه وارتفاعه، يا بديع البدائع ومعيدها بعد فنائها بقدرته، يا متكبر! يا من العدل أمره والصدق وعده، يا محمودا في أفعاله فلا تبلغ الأوهام كنه جلاله في ملكه وعزه، يا كريم العفو أنت الذي ملا كل شئ عدله وفضله، ياارحم الراحمين

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة