اذكار وادعيه اسلاميه

اذكار وادعيه اسلاميه

0 المراجعات

والذكر غذاء للنفس ، وطعام الروح لا يقل أهمية عن غذاء الجسد ، فهو يحافظ عليه قوياً وحيوياً وطاقة الإيمان التي تربطه بالله. هناك العديد من الاحتفالات الإسلامية وهنا قمنا باختيار بعضها من أجلك. إحياء ذكرى إسلامية تخليداً لذكرى المكافآت والمزايا العظيمة. فسبحان الله ، بحمده قد طفت خطاياه ، رغم أنها كانت مثل رغوة في البحر. فسبحان الله سبحانه وتعالى الحمد لله. تغرس له نخلة (بأي عدد) في الجنة. فسبحان الله الحمد له المجد لله العظيم. الثقلان في الميزان هما أرحم الحبيبين (أي عدد). لا إله إلا الله ليس له شركاء ، والملك له الحمد ، وهو كلي القدرة. لا حول ولا قوة الا الله. الكنز بأي مبلغ في كنز الجنة. الحمد لله رب العالمين. موازين العبد مملوءة بالحسنات. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، فمن صلى صبحا ومساء تصل إليه شفاعي يوم القيامة. أستغفر الله ... صلى الله عليه وسلم على أعمال الرسول. اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم وعلى آل إبراهيم. أنت تستحق الثناء والمجد.

الذكريات عند سماع الأذان فالكلام الذي تقوله عند سماع الأذان هو نفس ما قاله المؤذن إلا من حياة صلاة وحياة موفقة ، فقال: لا قوة ولا قوة. لكن الله. عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه ، وبسلط النبي صلى الله عليه وسلم قال: من سمع الأذان قال: أشهد أن لا إله ، إلا الله لا شريك له ، ومحمد عبده ورسوله ، وأنا مقتنع أن الله ربي ، ومحمد رسوله ، والإسلام ديني ، ويغفر له ما رواه المسلمون من ذنوب. رضي الله عنهما ، إذ سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث عبد الله بن عم بن العاص ، فيقول: إذا سمعت النداء فقل ما هو. قال ثم صلوا لأجلي من باركني صلى الله عليه وسلم عشر بركات ثم اطلب من الله أن يعطيني الوسيلة لأن هذا منصب في الجنة ولا يمكن امتلاكه إلا عبد الله ، أتمنى أن أكون هو. لذلك من طلب مني المساعدة جاز له الشفاعة. رواه المسلمون. عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من سمع النداء قال: اللهم رب هذه الدعوة كاملة. والصلاة المقررة ، أفرغ على محمد الوسائل والفضائل لترفعه إلى المكانة الحميدة التي وعدته بها ، وتسمح لشفاعي أن أتشفع له يوم القيامة ".

اذكار المسجد الذهاب للمسجد اللهم اجعل النور في قلبي ضع النور في لساني ضع النور في سمعي ضع النور في عيني ضع النور خلفي ضع النور امامي مني ، ضع النور على رأسي فوقي ، أشعله تحتي ، اللهم أنرني. يبدأ الدعاء لدخول المسجد بالقدم اليمنى فيقول: بسم الله أعوذ بالله العظيم في وجهه الجليل وسلطانه القديم ، من يدي الشيطان الملعون ، والصلاة والسلام على الرسول. اللهم افتح لي باب رحمتك. يبدأ الدعاء بالخروج من المسجد بالقدم اليسرى فيقول: بسم الله ، والصلاة والسلام على رسول الله.
افتحي الصلاة اللهم باعت بين خطاياي كما بعت بين الشرق والغرب اللهم طهر ذنوبي كما تطهر الثياب البيضاء من الدنس يا الله بالثلج اغسل خطاياي والماء والبرد. فسبحان الله الحمدلله الحمد لاسمك اكرم جدك لا اله الا انت. الحمد لله الكثير من الحمدات الصالحة والمباركة. الله عظيم ، عظيم ، الحمد لله كثيراً ، المجد لله عاجلاً أم آجلاً.

انحنوا وتضرعوا المجد لربي العظيم ثلاث مرات أو أكثر. فسبحان ربي العظيم أمدحه ثلاث مرات. المجد والحمد لله ربنا اغفر لي الله. سبحانه رب القديسين والملائكة والروح القدس. المجد لله عز وجل والملك والكبرياء والعظمة. اللهم انحن لك ، أنا أؤمن بك ، أستسلم لك ، سمعي ، بصري ، عقلي ، عظامي ، أعصابي كلها تخضع لك. احني رأسك بالدعاء يسمع الله لمن يمدحه. الحمد لك ربنا ما أجمل الحمد و تبارك. اللهم انحنى لك ، أؤمن بك ، أستسلم لك. سمعي ، بصري ، عقلي ، عظامي ، أعصابي ، كل شيء على قدمي يخضع لله رب العالم. اللهم ربنا الحمدات لك مملوءة من السموات والارض وكل ما بينهما وكل ما شئت سبحه ومجده احلى من يقول العبد كلنا لك. خدم. اللهم لك الحمد ، املأ السموات والأرض ثم كل ما تريد. اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

6

متابعهم

35

مقالات مشابة