دعاء يوم السبت .... أقوى دعاء للرزق وتيسير الأمور

دعاء يوم السبت .... أقوى دعاء للرزق وتيسير الأمور

0 المراجعات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلاة الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين …….

الدعاء 

اللهم فى هذا اليوم وليتك أمرى فأعوذ بك من سوء حظى وضيق صدرى وفراغ صبرى ، يارب أجعلنى ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته. 

اللهم أبعد عنى عين الحاسد وقلب الحاقد والقريب المنافق وأحفظنى بحفظك ياكريم .

اللهم أفتح لنا خزائن رحمتك ، وهب لنا اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها فى الدنيا والأخرة ، وأرزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك ، وزدنا لك شكراً، وإليك فقراً وفاقة ، وبك عمن سواك غنى وتعففاً .

اللهم أعطنى من الدنيا ما تقينى به فتنتها وتقينى به هن أهلها ويكون بلاغا لى إلى ما هو خير منها فإنه لاحول ولا قوة إلا بك .

اللهم أسألك نعيما لا ينفد وأسألك قرة عين لا تنقطع وأسألك برد العيش بعد الموت .

اللهم لا تشمت أعدائى بدائى وأجعل القرآ العظيم شفائى ودوائى ، فأنا العليل وانت المداوى ،انت ثقتى ورجائى ، وأجعل حسن ظنى بك شفائى .

اللهم أخفظنى بالإسلام قائما وأحفظنى بالإسلام راقدا ، ولا تشمت بى عدوا أو حاسدا .

اللهم أنى أسألك توفيقاً فى طريقى وراحة فى نفسى وتيسراً لأمرى ، رى أعوذ بك من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر .

اللهم إنى أستغفرك من كل ذنب يعقب الحسرة ويُرث الندامه ويُرد الدعاء ويحبس الرزق ، ربى إن كان هناك ذنب يحول بينى وبين تيسير أمورى فأغفره لى .

اللهم لا تحرمنى خيرك بقلة شكرى ، ولا تخذلنى بقلة صبرى ، ولا تحسبانى بقلة إستغفارى ، فأنت الكريم الذى وسعت رحمتك كل شئ .

ياواسع العطاء ندعوك أن تطهرنا من جميع السيئات وأن ترفعنا عندك أعلى الدرجات وأن تبلغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات فى الحياة وبعد الممات .

اللهم أنى أسألك عيشة نقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح ، يارب أعطنى بقدر نيتى فأنى لا أنوى بإحداً إلا خيراً ، وارزقنى أجمل مما أتمنى ، وأكثر مما أتوقع ، وأفضل مما أدعو .

اللهم أنت كشاف الكرب و البلوى ، وأنت رب الآخرة والأولى فأعث يا غيات المستغيثين عبادك المبتلين ياشديد القوى وأزل عنهم البلاء والأسى والجوى .

اللهم أنه لاطاقة لى ببلائك ولا غنى بى عن رحمتك ،فاكشف بها ضرى وخلصنى من هذه البليه إلى ما وعدتنى من رحمتك أنقطع الرجاء إلا منك .

اللهم إنى أعوذ بك من الهم والحزن ، وأعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال .

اللهم إنا نعوذ بك من كل عين حاسدة قاطعة للرزق ، ونعوذ بك من ناس لاتخاف من ظلم الآخرين ،اللهم أنا نسألك أن تبعدهم عنا وان تيسر أمورنا لكل ماهو خير لنا .

اللهم أبطل أثر عين أصابت رزقاً فأمسكته وأصابت جسداً فأمرضته وأصابت قلباً فأحزنته .

اللهم إحفظنا نحن ومن نحب من كل شر فأنت خير الحافظين .

اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقدوين .

اللهم إياك نعبد ولك نركع ولك نسجد ، وإياك ندعو ونحمد ،أمنا بك يارب نرجو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك كان محذورا، اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة ، والإسلام ودفع الأسقام ، والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن .

اللهم أجعل صيامى فيه صيام الصائمين ، وقيامى فيه قيام القائمين ، ونبهنى فيه على نومة الغافلين وهب لى فيه اليُسر والعافية إنك على كل شئ قدير .

اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

120

followers

87

followings

66

مقالات مشابة