دعاء صباح يوم الثلاثاء لقضاء الحاجات

دعاء صباح يوم الثلاثاء لقضاء الحاجات

0 المراجعات

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلى وبارك على سيدنا محمد(صلى الله عليه وسلم)

الدعاء

اللهم فى هذا اليوم لا تحرمنى خيرك بقلة شكرى ولا نخذلنى بقلة صبرى ولا تحاسبنى بقلة إستغفارى فأنت الكريم الذى وسعت رحمتك كل شئ .

ياواسع العطاء ندعوك أن تُطهرنا من جميع السيئات وأن ترفعنا عندك أعلى الدرجات وأن تبلغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات فى الحياة وبعد الممات.

اللهم أفتح لنا خزائن رحمتك وهب لنا اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها فى الدنيا والآخرة، وأرزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلاًلاً طيباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكراً وإليك فقراً وفاقة وبك عمن سواك غنى ً وتعففاً

اللهم إنى أسألك عيشة نقية وميتة سوية ومرداً غير مخزى ولا فاضح، يارب إعطنى بقدر نيتى فإنى لا أنوى بإحد إلا خيراً وأرزقنى أجمل مما أتمنى وأكثر مما أتوقع وأفضل مما أدعو .

اللهم أعطنى من الدنيا ما تقينى به فتنتها وتقينى بها عن أهلها ويكون بلاغاً لى إلى ماهو خير منها فإنه لاحول ولاقوة إلا بك .

اللهم إنى أسألك توفيقاً فى طريقى وراحةً فى نفسى وتيسراً لأمرى ، ربى أعوذ بك من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر .

اللهم لا تشمت أعدائى بدائى وأجعل القرآن العظيم شفائى ودوائى فأنا العليل وانت المداوى أنت ثقتى ورجائى وأجعل حسن ظنى بك شفائى .

اللهم إنه لا طاقة لى ببلائك ولا غنى بى عن رحمتك فأكشف به ضرى وخلصنى من هذه البلية إلى ما وعدتنى من رحمتك أنقطع الرجاء إلا منك 

اللهم فى هذا اليوم أغسل القلوب من أوجاعها وأرزقنا من فيض كرمك سعادة لا تنقطع ، وأشرح صدورنا ويسر أمورنا .

اللهم صبحنا صباحاً تنشرح فيه الصدور وتقبل فيه التوبة وتتسع فيه الأرزاق ياخير من سُئل وأكرم من أعطى ياحى ياقيوم .

اللهم طهر قلوبنا من كل ضيق، ويسر أمورنا فى كل طريق .

أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم واتوب إليه .

اللهم فى هذا اليوم بشرنى بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف، وبشرنى بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى.

اللهم يامؤنس كل غريب وياصاحب كل وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كل كربه أسألك أن تقذف رجاءك فى قلبى حتى لا يكون لى هم ولا شغل غيرك، وأسألك ان تجعل لى من أمرى فرجاً ومخرجاً إنك على كل شئ قدير .

ربى لا تكلنى إلى أحد ولا تحوجنى إلى أحد وأغننى عن كل أحد، يامن إليه المستند وعليه المعتمد، وهو الواحد الفرد الصمد، لا شريك له ولا ولد .

اللهم خذ بيدى من الضلال إلى الرشد ونجنى من كل ضيق ونكد .

اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من هو كل يوم فى أمر جديد، اخرجنى من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما لا أطيق، لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.

اللهم انت إلهى الحق الحقيق، يا مشرق البرهان، يا قوى الأركان، يا من رحمته فى كل مكان وزمان، وفى هذا المكان اُحرسنى بعينك التى لا تنام ، واكنفنى فى كنفك الذى لا يُرام ، إنه قد تيقن قلبى أن لا إله إلا أنت ، وإنى لا أهلك وانت معى يا رجائى فأرحمنى بقدرتك على يا عظيماً.

يا عليم يا حليم ، انت بحالتى عليم ، وعلى خلاصى قدير ، وهو عليك يسير ، فأمنن على بقضائها يا أكرم الأكرمين .

يا أجود الأجودين ، ويا أسرع الحاسبين ويارب العالمين أرحمنى وأرحم جميع المسلمين ، إنك كل شئ قدير .

اللهم أعوذ بك من شر النفاثات فى العقد ومن شر حاسداً إذا حسد ، اللهم إنى أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن .

اللهم إنى اعوذ بك من ضلع الدين وغلبة الرجالن بسم الله الرحمن الرحيم طريقى والرحمن رفيقى والرحيم يُحرسنى من كل شئ يلمسنى .

أسألك بكل أسم سميت به نفسك ، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته فى كتابك، أو أستأثرت به فى علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى وذهاب همى .

اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كماباركت على إبراهيم وآل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

119

followers

87

followings

66

مقالات مشابة