دعاء رقية النفس

دعاء رقية النفس

0 المراجعات

دعاء رقية النفس

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن ترقي نفسي من كل سوء وشر وداء، وأن تحفظني من كل مكروه وسوء، وأن تجعلني في حفظك ورعايتك، وأن ترزقني الصحة والعافية، والسعادة والراحة، وأن توفقني لكل خير، وتجنبني كل شر، وأن تجعلني من عبادك الصالحين، الذين يفوزون برضاك والجنة.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من شر الجن والإنس والشياطين، وأن تحفظني من شر السحر والحسد والعين، وأن تجعلني في حصنك الحصين، وأن تجعلني من عبادك المخلصين، الذين يتبعون نهجك القويم، ويلتزمون بشريعتك السمحاء.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل ذنب وخطيئة، وأن تجعلني من عبادك التائبين، الذين يرجعون إليك نادمين، وأن تتقبل توبتي، وتغفر لي ذنبي، وتتجاوز عن سيئاتي، وأن تجعلني من عبادك المقبولين، الذين يدخلون الجنة برحمتك.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل خوف وقلق وحزن، وأن تجعلني من عبادك المطمئنين، الذين يثقون بك ويعتمدون عليك، وأن ترزقني الطمأنينة والسعادة، وأن تجعلني من عبادك السعداء، الذين ينعمون في الدنيا والآخرة.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل ضيق وضنك، وأن تجعلني من عبادك الموسع عليهم، الذين يملكون من فضلك ورزقك، وأن ترزقني السعة والرخاء، وأن تجعلني من عبادك الموفقين، الذين يحظون برضاك وكرمك.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل ظلم وجور، وأن تجعلني من عبادك المظلومين، الذين ينصرهم الله ويؤيدهم، وأن ترزقني العدل والنصر، وأن تجعلني من عبادك المكرمين، الذين يكرمهم الله في الدنيا والآخرة.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل مرض وتعب، وأن تجعلني من عبادك الأصحاء، الذين يتمتعون بصحة جيدة، وأن ترزقني الشفاء والعافية، وأن تجعلني من عبادك المعافين، الذين لا يمسهم سوء ولا ضر.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل فقر وفقر، وأن تجعلني من عبادك الأغنياء، الذين يرزقهم الله من فضله وكرمه، وأن ترزقني الغنى والرخاء، وأن تجعلني من عبادك المتواضعين، الذين لا يتباهون بأموالهم ولا يظلمون الفقراء.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل ظلم وجور، وأن تجعلني من عبادك المظلومين، الذين ينصرهم الله ويؤيدهم، وأن ترزقني العدل والنصر، وأن تجعلني من عبادك المكرمين، الذين يكرمهم الله في الدنيا والآخرة.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل شر وفتنة، وأن تجعلني من عبادك المخلصين، الذين يتبعون نهجك القويم، ويلتزمون بشريعتك السمحاء، وأن ترزقني الهداية والرشاد، وأن تجعلني من عبادك المخلصين، الذين يرجعون إليك نادمين، وأن تتقبل توبتي، وتغفر لي ذنبي، وتتجاوز عن سيئاتي، وأن تجعلني من عبادك المقبولين، الذين يدخلون الجنة برحمتك.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل ذنب وخطيئة، وأن تجعلني من عبادك التائبين، الذين يتبعون نهجك القويم، ويلتزمون بشريعتك السمحاء، وأن ترزقني الهداية والرشاد، وأن تجعلني من عبادك المخلصين، الذين يرجعون إليك نادمين، وأن تتقبل توبتي، وتغفر لي ذنبي، وتتجاوز عن سيئاتي، وأن تجعلني من عبادك المقبولين، الذين يدخلون الجنة برحمتك.

اللهم إني أسألك أن ترقي نفسي من كل خوف وقلق وحزن، وأن تجعلني من عبادك المطمئنين، الذين يثقون بك ويعتمدون عليك، وأن ترزقني الطمأنينة والراحة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

65

متابعين

28

متابعهم

29

مقالات مشابة