أجمل دعاء لتيسير الزواج  و تعجيل  الزواج

أجمل دعاء لتيسير الزواج و تعجيل الزواج

0 reviews

دعاء تيسير الزواج 

لقد أمر الله عباده بالزواج و حث على الزواج فى القرآن الكريم ، و يعتبر الزواج عفة و ستر و رزق من الله سبحانه و تعالى ، لذلك فالكثير يدعوا الله بالزوج الصالح والزوجة الصالحة و  ادعية الزواج كثيرة سوف نتناول من خلال هذا المقال بعض منها ….،،،

دعاء تيسير الزواج 

💢 اللهم إنى أعوذ بك من بوارى و تأخر زواجى اللهم ارزقنى خيرا مما استحق وان تقنعه و أهله بى و تقنعني و اهلى به.

💢 اللهم إنى أسألك بخوفى من أن أقع  فى الحرام ، و بحفظى لجوارحي ، و أسألك  يارب بصالح اعمالى أن ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى أمور دينى و دنياي فإنك على كل شئ قدير.

💢 رب هب لى من لدنك( زوجا / زوجة )تقر به عينى اللهم يا جامع الناس فى يوم لا ريب فيه أجمعنى بضالتي ( زوج / زوجة ) بسم الله توكلت على الله و لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم اهدني الطريق المستقيم للوصول إليه.  اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و انت تجعل الحزن إذا شئت سهلا.

💢اللهم يا حى يا قيوم يا رحمن يا رحيم ، أسألك أن ترزقني زوجا صالحا نقيا عفيفي و يعمل فى مرتضاتك. و يجتنب نواهيك،  و اجعله قره عينى و مصدر سعادتي و رضا لقلبي. 

💢 اللهم إنى أسألك  بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك أن تيسر لى أمر الزواج و تسعد قلبى . انت ارحم الراحمين.

دعاء تعجيل الزواج

اللهم يا مسخر القوى للضعيف،  و مسخر الشياطين و الجن و الريح لنبينا سليمان ، و مسخر الطير و الحديد لنبينا داوود ، اللهم سخر لى زوجا يخافك يارب العالمين ، انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك ، يا بديع السموات و الأرض ، يا حى يا قيوم .

💢اللهم يا جامع الغيم فى السماء أجمع بينى و بين فرحتي و سعادتي،  و يارب سخر لى الأرض و من عليها و افتح لى أبواب توفيقك فى وجهى،  و يسر لى أمرى،  واشرح لى صدري و قوى عزيمتى و مد صبرى .

💢اللهم اغفر ذنبي ، و حصن فرجى ، و طهر قلبى ، اللهم ارزقنى زوجا صالحا هو خير لى ، و انا خير له ، فى ديننا و دنيانا و معاشنا  و عاقبة أمرنا عاجله و اجله.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

4

متابعهم

1

مقالات مشابة