الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.32

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.71

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.56

هذا الإسبوع
إستعد لشهر رمضان 2023

إستعد لشهر رمضان 2023

 يعد تجهيز منزلك لشهر رمضان المبارك 2022 بالتأكيد أحد الموضوعات التي تشغل بالك في الوقت الحالي. أولاً ، عليك تجديد نواياك إلى الله تعالى والاستعداد النفسي لعائلتك. نقدم لك أفكار لتجهيز مطبخك لشهر رمضان ، وأفكار لتزيين منزلك خلال شهر رمضان ، وأفكار لتحضير الدعوات والزيارات.

تجديد النية والاستعداد

 أفضل طريقة للترحيب بالشهر هو صيام شهر رمضان المبارك الخالص لله تعالى وتجديد نيتك في التوبة من الذنوب الماضية. وعليك كأم أن تعلم أطفالك قيمة وعظمة شهر رمضان المبارك وكيفية الحصول عليه. شهر مبارك ان شاء الله. بهذه الطريقة سيكونون مستعدين للترحيب بالشهر وإحلال السلام والهدوء الداخلي لمنزلك خلال شهر رمضان. مكان يعرف فيه كل فرد في المنزل فضائل شهر رمضان وكيفية الاستفادة منه.

تجهيز مطبخك لشهر رمضان 2023 

تجهيز المطبخ لشهر رمضان مثلا يجب ان يتم قبل شهر من بداية شهر رمضان لان هناك الكثير الذي يجب عمله لتجهيز المطبخ لشهر رمضان هناك.

تنظيف المطبخ لشهر رمضان 2023

 نظرًا لعدم وجود وقت كافٍ قبل شهر رمضان ، فإن التنظيف العميق للمطبخ ضروري وإلزامي ، ولا يتطلب هذا التنظيف العميق إلا تنظيفًا سريعًا للأسطح بعد تحضير الطعام. ستحتاج إلى إعادة ترتيب مطبخك أولاً ، مع إخراج الأواني التي لم تستخدمها منذ فترة حتى تتمكن من وضع أشياء مهمة أخرى في مكانها. سيمنحك هذا مساحة تخزين كافية لمدة شهر رمضان.

 حافظى على الأواني والطعام في متناول اليد عند إعداد وجبات الإفطار أو السحور. 

عليك أن تبدأ بتنظيف أجهزتك ، أولاً تحتاج إلى تفريغ وتنظيف الثلاجة والفريزر ، ثم إعادة ترتيبها لتخزين طعامك لشهر رمضان ، قم بتنظيف الميكروويف والأواني الأخرى وجعلها جاهزة للاستخدام ، يمكنك بعد ذلك تنظيف خزانات المطبخ وإعادة ترتيبها بحيث يكون لديك مساحة كافية لتخزين الطعام والأواني التي ستحتاجها لإعداد وجبات الطعام خلال شهر رمضان المبارك.

التسوق في رمضان 

مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، من الضروري تحديد ما تحتاجه من الأواني والطعام ووضع ميزانية خاصة لذلك. على أن يكون هذا قبل اكتظاظ الأسواق و زيادة الأسعار بشكل كبير مع اقتراب شهر رمضان المبارك،  علاوة على ذلك ، تحتاج إلى القيام بالتسوق في وقت مبكر حتى يكون لديك وقت كافٍ لتخزين الطعام لهذا الشهر رمضان.

تخزين المواد الغذائية لرمضان 2023 

من أهم خطوات تحضير مطبخك لشهر رمضان تخزين الطعام الذي تحتاجه هذا الشهر. هذا لأنه ليس لدينا وقت لطهي وجبات جديدة كل يوم بالإضافة إلى ممارستنا اليومية وعبادتنا. كما أن شهر رمضان هو شهر صيفي ترتفع فيه درجات الحرارة ، مما يجعل من الصعب تحضير جميع الوجبات أثناء الصيام نهارًا خلال شهر رمضان. تخزين الطعام يوفر الوقت للصلاة وقراءة القرآن. لأن هذه هي أفضل طريقة لقضاء وقتنا خلال شهر رمضان المبارك ، فهي توفر علينا التفكير في الكثير من الأشياء كل يوم ولدينا ما نحتاجه في ثلاجتنا.

زينة رمضان 2022

 زينة رمضان من أجمل الأشياء لإبراز شهر رمضان المبارك. تضفي طابع رمضاني فريد على المكان الذي توضع فيه الزخرفة مما يزيد من الحماس والرغبة في صنع الحلي الرمضانية وتعليقها عندما تكون جاهزة يمكنك اختيار ما تريد. من السهل صنعها في المنزل ، الجميع يعرف أكثر من طريقة لعمل زينة رمضان. أو يمكنك شراء القليل منها بتكلفة بسيطة ، وإضافة بعض الأقمشة المزخرفة أو الشريط الورقي وتعليقها في غرفة المعيشة أو غرفة الاستقبال الخاصة بك. أضف لمسة دافئة وأجواء رمضانية جميلة إلى منزلك عن طريق وميض شريط من الضوء على شكل نجمة أو هلال إذا رغبت في ذلك. يمكن استخدامه مع الأشرطة الزخرفية الأخرى ، على القماش والورق. أكمل أجواء رمضانية مميزة في منزلك.

تحضير دعوة رمضان 

كل ما عليك فعله لتكون مستعدًا تمامًا لدعوات رمضان الخاصة بك هو تحديد موعد أولاً يمكنك فيه استضافة ضيوفك. لا داعي لذلك. بمجرد تعيين التواريخ المناسبة لدعواتك ، ستحتاج إلى تحديد عدد الأشخاص الذين تريد دعوتهم للشهر وتقسيمها على التواريخ المحددة في الدعوات في جدولك. إذا كنت ستفعل ذلك ، فكل ما تبقى هو إنشاء ميزانية. بعد ذلك ، عليك أن تقرر ما هو الطعام والحلويات والمشروبات التي ستحصل عليها في يوم دعوتك. في النهاية ، عليك أن تذهب للتسوق ، وتحصل على الطعام الذي تحتاجه لخدمتك ، وتحضره وتخزنه. فهذا يوفر الكثير من المشقة والجهد أثناء الصيام. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع أقاربك وأحبائك.

 

 

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2203 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1353 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1008 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.