قراة الشيخ ناصر القطامى

قراة الشيخ ناصر القطامى

0 المراجعات

ناصر قطامي هو أحد قراء القرآن في المملكة العربية السعودية وإمام وخطيب مسجد عبد الله بن ناصر المهيني بالرياض. ولد في المملكة العربية السعودية عام 1980 م (1400 هـ). وهو من أشهر القراء في منطقة الخليج والوطن العربي. أهلية الزواج
حاصل على بكالوريوس في الدراسات الإسلامية.
درجة الماجستير (دراسة إمامه بشكل أساسي
بدأ قيادة المساجد وهو في الرابعة عشرة من عمره  ومن بين المساجد التي ترأسها:

مسجد السلام بحي شبرا
مسجد القريني بحي شبرا
مسجد الفارس بحي شبرا
مسجد الرشود بالقرب من سلطانة
مسجد العريفي بالقرب من الدرهمية
مسجد عليفي بحي المنصورة
مسجد القاضي قرب التعاون
مسجد الأميرة رطيفة بنت سلطان بحي الرحمانية
مسجد الملك عبد الله بن عبد العزيز في حي الرحمانية
مسجد عبدالله بن ناصر المهيني بحي العريض بمدينة الرياض يشارك في المشروع الترويجي
ألقى العديد من الخطب والخطب والخطب داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
الحدث الذي تستضيفه دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة قطر والمملكة الأردنية الهاشمية خلال شهر رمضان ، يؤدي المصلين في صلاة وأنشطة الدالافي                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        اشتهر الشيخ ناصر القطامي بصوته العذب وعلمه الواسع ودعوته الشرسة. حاصل على بكالوريوس في الدراسات الإسلامية ويعمل حاليًا على درجة الماجستير (تخصص الدراسات الإسلامية) وحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة الحياة في القاهرة ، مصر. وهو الذي اشتق منه مبادئ القراءة متأثراً بقراء عظماء مثل الشيخ بكري طالبش والشيخ محمد أيوب والشيخ محمود سقا ، ويشكر مجموعة من العلماء أمثال الدكتور عبد الله الذي درس. بن عبد الرحمن بن جبلين والشيخ عبد الكريم بن عبد الله خضر والشيخ سعد بن ناصر تولى الدكتور شحتري الشيخ ناصر القطامي منصب الإمام وهو في الرابعة عشرة من عمره فقط ، فكان في عدد كبير من المساجد حتى استقر فيها. لطيفة بنت سلطان بن عبد العزيز كما ترك الشيخ القطامي بصماته على الحملات والبرامج الدعوية التي تضمنت العديد من الخطب والمحاضرات والخطب داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، وكذلك حشد وقيادة المؤمنين في العديد من الدول الإسلامية. بناء على طلب وزارات الأوقاف والشؤون الإسلامية في هذه الدول.

يمتلك الشيخ قطامي ثروة من الموارد السمعية والبصرية ، بما في ذلك عشرين مطبوعة صوتية وأكثر من ثمانية أحرف مطبوعة. سجل العديد من المحاضرات وشارك في العديد من البرامج والمؤتمرات الإعلامية السعودية والخليجية والعربية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

6

متابعهم

6

مقالات مشابة