مقالات اخري بواسطة GAssER
كيفية الزواج من جمهرية تتارستان الأسلامية

كيفية الزواج من جمهرية تتارستان الأسلامية

0 المراجعات

نساء تتارستان للزواج

هناك طريقة للزواج من امرأة في مكتب المرأة الإسلامية. هذا يجمع نجاحًا كبيرًا لأولئك الذين يرغبون في الزواج من الأشخاص الذين يريد الزواج ومسجد "Inniaar". هذا واحد من المساجد الرئيسية في العاصمة الأسطورية " كازان "لقد أصبح مكانًا للصلاة والعبادة ، وهو مرتبط بمكتب التعارف والفتيات المسلمات المتزوجات. يوفر مكتب المواعدة في تاريستان العديد من الخدمات. من خلال التحدث مع صورهم وأصواتهم ، ومقابلة مع عائلة الفتاة ، طلب الزواج من ابنته. إذا استطع ، سيكون من السهل جدًا أن يكون مهمته "رباعيًا" أو "روسيًا". بلغتي.

الهجرة الي تتارستان

يبحث العديد من المصريين والشباب العرب في تاتاستين من خلال المهاجرين ، وخاصة صور الفتيات اللائي ينشرن هناك يبحثن عن فتيات متزوجات ، ويحتاج المهاجرون الي تاتاستين إلى العديد من الإجراءات ، مثل الحصول على تأشيرة دخول روسيا ثم يذهبون إلى تتارستان للعثور على وظيفة أو فتاة تتزوجها حتى يبقى هناك تمامً.

سعر تذكره السفر الي تتارستان
من أجل السفر إلى تتارستان ، يجب عليك الحصول على تأشيرة روسية والاحتفاظ بالطائرات التي تحلق إلى روسيا ، وسعر التذكرة في المتناول من القاهرة الي موسكو 4325 جنية و قد يكون هناك اسعار اقل في شركات طيران اخري.

هل يحتاج المصريين  إلى تأشيرة لدخول روسيا؟ 

يمكن للمصريين دخول روسيا ثم الوصول إلى تتارستان. في عده خطوات و هي

1-: تأشيرة السفر لمدة 30 يومًا فقط من السفر على وشك الدخول مرة واحدة.

2- تأشيرة ثنائية الأوسمة هي 90 يومًا فقط ، ومرة ​​أو مرتين. تأشيرات وتجار 

3-استثمار وتتراوح مدتها من 90 يومًا إلى عام كامل ، لمدة عام أو عدة مرات على التوالي

تقاليد الزواج في تتارستان

هناك عادات الزواج في تتارستان الاسلامية العديد من الطقوس والتقاليد ، بما في ذلك الطقوس ، وتبادل الهدايا بين عائلتين ، باستثناء الاحتفالات و الرقص والعروض الثقافية التي عقدت قبل أيام قليلة من الزواج. و حفل زفاف لديه أغاني ورقصات تقليدية في تتارستان ، وأفراد الأسرة والجيران يحضروا و الاصدقاء  و تتزوج النساء في تتارستان في مجموعه 25-34 -39.7 ٪. تقريبا نفس الرقم -37.7 ٪ -متزوج في سن 18 إلى 24. أقل نسبة -35 ٪ -لديهم تاريخ 35 سنة. تجدر الإشارة إلى أن بعض الأشخاص يربطون العقدة في 18 عامًا ، لكن المجموع هو 0.3 ٪ فقط

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة