وثائقي من البداية إلى النهاية: نأخذك في رحلة عبر الزمن

وثائقي من البداية إلى النهاية: نأخذك في رحلة عبر الزمن

0 المراجعات

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأنقدم لكم في هذه مرة سلسلة طويلة فريدة من نوعها غنية بالمعلومات مفيدة التي تعرفها و التي لا تعرفها حيث سنقدم لكم قصص الأنبياء  و الصالحين ، سير الصحابة ، ملوك الارض بل وحتى الدول الحاكمة الدولة الاموية ، العباسية والعثمانية. الغزوات والفتوحات الاسلامية والكثير من الحكاية المذهلة. 

و هذه سلسلة من كتاب البداية و النهاية (حيث سنأخد معلومات من فيديوهات قناة وثائقي من البداية للنهاية) و قبل أن نبدأ مقدمة حاول أن تشارك هذه مقالة مع ناس في وسائل تواصل الإجتماعي أو منصات أخرى لكي تصلهم المعلومات المفيدة التي لا يعرفنها و شكرا لكم و هيا نبدأ.

مقدمة سلسلة: البداية و النهاية

 

جنة الله على الارض نقيمها باتباع سير الانبياء والصالحين. ربما تتساءل ما فائدة قصص السابقين. والحقيقة اننا نحب الحكاية منذ الصغر. وتعلق في ذاكرتنا بكل سلاسة. نتعلم منها فتؤثر فينا ونأخذ منها العبر. والقرآن الكريم مليء بقصص وحكاية تعلمنا منها واثرت فينا. هي حكاية تتناقلها الأجيال عبر العصور. قناة وثائقي من البداية للنهاية. تقدم لكم قصصا من قديم الزمان. مرتبة بطريقة تجذبك للنهاية. تأخذك في رحلة تعيش احداثها من بدء الخليقة. وحتى وقتنا هذا. تتعلم فيها تفاصيل والأخبار ربما لم تسمع بها من قبل. لهذا ان كنت من محبي التاريخ. فمكانك هنا. قصص الانبياء ، سير الصحابة ، ملوك الارض بل وحتى الدول الحاكمة الدولة الاموية ، العباسية والعثمانية. الغزوات والفتوحات الاسلامية والكثير من الحكاية المذهلة.

وثائقي من البداية للنهاية : نصحبك في رحلة عبر الزمن.

 

و ستكون حلقاتنا الأولى: كيف بدأ الخلق ومن أول من سكن الأرض:


 

كيف بدأ الخلق? ومن هم اول من سكنوا الارض قبل ادم عليه السلام? الجن، الشياطين، وحقيقة ابليس. كثرت الاقاويل وتعددت الاراء والعلم عند الله. سنقص عليكم القصص من بداية الخليقة وحتى نبينا محمد عليه الصلاة والسلام. وقبل ان نبدأ بقصص الانبياء والذين هم اشرف الخلق عند الله لابد لنا من معرفة كيف بدأ الخلق.

هذه الأشياء سوف نجيبها في بداية سلسلة تابعنا ليصلكم كل شيء و انشروا مقالة لكي تصل للناس لتفيدوهم بالمعلومات كانوا أو لم يكون يعلمونها و شكرا لكم.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة