موعد إجازة عيد الأضحى 2023|من وزارة العمل

موعد إجازة عيد الأضحى 2023|من وزارة العمل

0 المراجعات

عطلة عيد الأضحى 2023..جوجل تتصدر محركات البحث في الوقت المناسب لعيد الأضحى 2023 مع اقتراب موعد رئيس الوزراء الدكتور خارج عطلة ثورة 30 يونيو.

إجازة عيد الأضحى 2023

 

أما الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو 2023 ، فهو يصادف هذا العام يوم الجمعة في منتصف إجازة عيد الأضحى ، لذا فإن عطلة ذكرى ثورة 30 يونيو مشمولة في أرقام عيد الفطر. عطلة قربان ، جعل أيام العطل الرسمية للقطاعين العام والخاص 6 أيام.ووفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء تمتد إجازة عيد الأضحى 2023 خلال الفترة من الثلاثاء 27 يونيو الجاري حتى الاثنين 3 يوليو المقبل بمناسبة إجازة عيد الأضحى 2023 وذكرى ثورة 30 يونيو.

ويتزامن قدوم عيد الأضحى هذا العام مع قدوم الصيف ، وبالنسبة لعدد كبير من الموظفين والعمال والأجانب تقترب العطلة السنوية أو تبدأ ، وعاد الكثير من الناس إلى منازلهم للاحتفال بهذه اللحظة الاحتفالية مع عائلاتهم. الأسرة والأقارب والأصدقاء وقضاء العطلة الصيفية مع العائلة.

 

إجازة عيد الأضحى رئيس الوزراء

 

تبدأ عطلة عيد الأضحى المبارك في مصر يوم الثلاثاء 27 يونيو وتستمر لمدة خمسة أيام حتى أول مساء يوم سبت من شهر يوليو.وأكد مجلس الوزراء أن إجازة عيد الأضحى 2023 رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

وأوضح المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في القاهرة والمحافظات، ويمكن الإطلاع عليها من هنا.

 

image about  موعد إجازة عيد الأضحى 2023|من وزارة العمل

تكبيرات عيد الأضحى 2023

 

وتبدأ تكبيرات عيد الأضحى 2023، وفقًا لـ دار الإفتاء، من فجر يوم عرفة وينتهي بعصر آخر أيام التشريق، وهو على وجهين:

 

 

  1. التكبير المطلق: فيكبر في المنازل والطرق والمساجد.
  2. التكبير المقيد: فيكون بعد الصلوات المفروضة.

وصيغة التكبير في عيد الأضحى 2023 هي كالتالي:

"الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله ، الله أكبر ، الله أكبر ، الحمد لله ، الله أكبر ، الحمد لله ، المجد لله صباحًا وفي الليل ، لا يوجد إله آخر إلا الله آمن بوعوده ، ونصر عبيده وأعز جنوده ، وانصرم الجميع ، لا إله إلا الله ، نعبد له وحده ، وكن مخلصًا له في الدين ، حتى لو كره الكافرين. ابن جورو محمد رحمه الله.

image about  موعد إجازة عيد الأضحى 2023|من وزارة العمل
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

0

مقالات مشابة