تعريف الناس ب الإسلام من اوكرانيا

تعريف الناس ب الإسلام من اوكرانيا

0 المراجعات

"الدين عند الله الإسلام" (آل عمران: 19).

"من سعى لدين غير الإسلام لن يقبل، وفي الآخرة يكون من الخاسرين" [آل عمران: 85].

يسألونك عن الإسلام ويقولون إنه أبدي، أبدي، أبدي، جديد، أبدي، أن الله قد قبل عبادهم منذ أن عاشوا على الأرض حتى وقت القيامة. وهي سلسلة من ذهب متصلة ببعضها حلقات: في أحد طرفيها آدم أو شر وأول نبي، والمغلف الآخر ممسك بمحمد صلى الله عليه وسلم علامة الرسول والنبي. قام الرسول. عليهم الصلاة والسلام. من بينهم، يحمل كل منهم خاتمًا، فهم إخوة داعمون وأقارب متعاونون. نصح أولهم باتباع آخرهم، ودعا السابق إلى طاعة من يليهم.

هي تل متين ومبنى شاهق وضع آدم أساساته بأمر من ربه، وتبعه كل نبي من نسله، مضيفًا إليه لبنة، أو غطى بنائه بالكامل، أو وصف عملية. الذي يستمر في النمو مع نمو عقل الإنسان، الذي يتقدم في رونقه، ويكمله على أكمل وجه ؛ ويضيف ما يناسب استعداداته ؛ حتى يسلمه خاتم النبي محمد صلى الله عليه وسلم. جاءوا وانتهوا من البناء وزخارفه لقد فعلها، ولم يترك ثغرات سوى سدها، ولم يترك شيئًا أقل من الانتهاء منه. ما من سبيل للراحة والسعادة، إلا للاستعداد لها، وليس من الضروري تحقيق السعادة في هذه الحياة وما بعدها، بل من أجل توفيرها، وبذلك تكون كلمة ربك قد تحققت. "اليوم أكملت لكم دينكم، أكملت لكم نعمتي، وأقرت الإسلام دينكم" [المائدة: 3] جاء في الخطاب أنه إذا كتبه الفقراء في الأدب، فسيكون ذلك سر أساتذة البيان، وأرادوا أن يبحث طلابهم عن روائع الأسلوب من هنا، ولكن - على الرغم من أن أجراسه كانت حلوة، إلا أنه متناغم الموسيقى - يكره الأكاديميون المألوفون عدم قبول تصريحات لا أساس لها أو إصدار أحكام لا أساس لها.

قلت: أما الدليل فهو متطرف. اقرأ قول الله تعالى: (إن الدين عند الله الإسلام) (آل عمران: 19)، فتفكروا فيه، فتعلموا أن الإسلام هو الدين الذي يقبله الله تعالى ويرضى عباده، ودعوا لهم. باحتضانها وإبعادها عن حسن نيتها، فلا يرضيها دين آخر، فهي دين جميع الأنبياء والمرسلين. وهذا ما دل عليه كلام الله تعالى v ابتدأ لك بالدين الذي أمر به نوح، والذين أنزلوا إليك، وما أمرنا به إبراهيم وموسى، ولن أفعل. خاصة ماذا ابن فيه دينًا، واستقيم فيه، واجعل وجهك خاضعًا لله، واستسلم له.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة