اللَّهُمَّ الْبِشَارَاتِ الَّتِي نُحِبُّ، وَالْأيَّامَ الَّتِي تسُر

اللَّهُمَّ الْبِشَارَاتِ الَّتِي نُحِبُّ، وَالْأيَّامَ الَّتِي تسُر

0 المراجعات

يعلم الله كل الحزن الذي في قلبك ويرى كل شيء تمر به، فلا تحزن رب الخير لا يأتي إلا بالخير، فقط أصبر على قضاء الله وقدره.

داوم على ذكر الرحمن وردد بشكل دائم “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم” خاصة إذا كنت تعاني من الكثير من الهموم والشدة في حياتك، وإذا قل الرزق فعليك بالاستغفار، وإذا أنعم الله عليك لا تنسى أن تردد الحمد لله دائمًا وأبدا في كل وقت وكل حين.

الابتلاء ما هو إلا شيء جميل من الله عز وجل ليعرف مدى صبر عبده على هذا الابتلاء، فاصبر فسوف يفتح الله لك الكثير من أبواب الرزق. اتقوا يومًا ترجعون فيه إلى الله عز وجل، لا تؤلم شخص أبدًا واتقوا الله في كل شيء تفعلونه، وتعامل مع الناس كما تحب أن تعامل. 

اقترب من الله تعالى وتحدث معه عن كل هم بداخلك يؤرقك، وتوكل على الله فهو قادر على تغيير كل شيء، وهو قادر أن يقول للشيء كن فيكون، وقادر على تحويل حزنك وهمك في لحظة بالدعاء والصلاة. 

أجمل الأشياء التي تريح القلب هو التقرب من الله عز وجل، اللهم بشرنا بلقاء وجهك الكريم وأغفر لنا ذنوبنا وأعفو عنا وتقبلنا وبشرنا بجنات النعيم يا الله فأنت خير المبشرين. 

لا تقفوا عن الدعاء أبدًا في السراء والضراء، فقال الله تعالى: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ”، وتقبل كل أمر من الله بصدر رحب ورضا. شاهد من هنا:قصص دينية مؤثرة جدا لدرجة البكاء عبارات ورسائل دينية فيما يلي إليكم بعض العبارات والخواطر الدينية الجميلة التي سوف تذكرنا بالله تعالى في كل حين، وهي كالآتي: من أراد محبة الله وقربه فيجعل القرآن الكريم مؤنسًا له.

الله تعالى يعلم ما في الصدور ويعلم القلب الطيب والنقي، ويسمع صوتك بدون أن تتكلم. 

فلا تبالي لأي شيء، رب الكون لا يأتي إلا بالخير، وسوف يرفع عنك البلاء بإذن الله. تدعو الله قبل أن تنام وتحتضن ألمك وحزنك. 

والله قادر أن يجعل بين يديك أمل حينما تصحو، فثق بربك فهو على كل شيء قدير.

إن حاصرك القلق والهموم من جميع النواحي واشتدت الكروب، فأكثر من الصلاة والسلام على نبي الله محمد خاتم المرسلين وأشرف خلق الله، وسيفتح الله لك أبواب الفرج والسعادة بإذن الله.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة